خبر
أخبار ملهلبة

تسريب فيديوهات قديمة لفرح كريم ابن هشام طلعت مصطفى

 






أقيم الفرح بعيداً عن أعين الإعلام في فندق الفور سيزون بشرم الشيخ لمدة أسبوع كامل بتكلفة قاربت على الخمسة مليون دولار (100 مليون جنيه مصري) كما أشيع .. وأحيا الفرح نخبة من الفنانين الأجانب والمصريين والعرب على رأسهم نانسي عجرم وراغب علامة وبعض الفرق الاستعراضية الأجنبية .. وأخلى رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى فندقه الفاخر ذا السبعة نجوم من جميع شاغليه ليستضيف فيه مجاناً ضيوفه من أقارب العروسين وكبار رجال السياسة والفن والرياضة في مصر والخارج بعد أن أرسل لهم تذاكر الطيران (ذهاب وعودة) كما استورد لهم خصيصاً كميات هائلة من الأطعمة والمشروبات من فرنسا بالإضافة إلى أنواع السيجار الكوبي الفاخر.

علماً بأن هشام طلعت كان قد أدين في قضية مقتل المطربة سوزان تميم وتم الحكم عليه بالإعدام في 25 يونيو 2009 ثم تم تخفيف الحكم إلى السجن 15 عاماً في 28 سبتمبر 2010 وأخيراً تم العفو عنه نهائياً بمرسوم رئاسي بمناسبة عيد الفطر المبارك في 23 يونيو 2017.

الجدير بالذكر أن الإحصائيات الصادرة من الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء كانت قد أشارت إلى ارتفاع نسق نسب الفقر لتصيب أكثر من ثلث الشعب المصري .. مما يعني أن حوالي 35 مليون مصري يقعون الآن تحت خط الفقر حيث يعيش الفرد منهم بأقل من دولار واحد يومياً.

ألف مليون مبروك للعروسين وللشعب المصري كله.

google-playkhamsatmostaqltradent