خبر
أخبار ملهلبة

الـ"كووبووك" يحل محل الـ"فيسبووك" في مصر | موقع تواصل جديد سرعته حمامة


طائر أزرق في زي رجل بريد يحمل شنطة الرسائل وفي منقاره جواب





بعد زيادة أسعار الإنترنت والاتصالات وبطء سرعة التحميل السلحفائي لموقع "فيسبووك" اقترح كثيرٌ من الأصدقاء العودة إلى استخدام الحمام الزاجل في التواصل بين المصريين توفيراً للنفقات .. وهو ما أصبح يعرف مؤخراً بالـ"كووبووك" "coobook".

مع احترامي للجميع ولعدم الإحراج أود أن أعلن لجميع الأصدقاء على الـ"كووبووك" أنني اعتذر عن قبول أي حمامة على الخاص .. لكني أرحب بالطبع بكل حماماتكم التي تحمل آراءكم وتعليقاتكم على العام أو التايم لاين .. وأبشّر كل مَن عجز عن توصيل رسائله لي (بسبب وصول صندوق بريدي الألكتروني المملوء للحد الأقصى لسعته) أنه جاري حالياً إنشاء برج وبِنّية جديدان على صفحتي لاستقبال أكبر كم من الرسائل والبوستات.

رجاءٌ من الجميع استخدام الحمام الألماني أو الإنجليزي أو اليعقوبي أو النوع المروحي الذيل ولكن أبوس إيديكم إمتنعوا عن إرسال الحمام الهندي أو من النوع اللاهور لأنه يُنتِج كميّات كبيرة من الزِبل وبصراحة كده أنا ضهري اتقطم من تنضيف وتسييئ صفحتي يومياً.

ملحوظة : نصيحة لكل الأخوات والإخوة أن يبدأوا في تخزين قطع الخشب وأعواد الحطب وحزمات العشب وعلب الكبريت والبدء في التدريب على طريقة التواصل بـ"إشارات الدخانكالهنود الحمر تحسّباً لارتفاع أسعار الحمام الزاجل قريباً .. بغ بغ .. بغ بغ .. بغبغووووو.

google-playkhamsatmostaqltradent