خبر
أخبار ملهلبة

أسباب غيرة المواطنين من الكلب المصري | عقدة الكلاب



أبريل 2018 :

 


نشرت الـ "BBC عربي"  فيديو بعنوان "الكلب البلدي المصري يتفوّق على الأجنبي" .. وتلاحظون فيه الآتي:

o     أن الكلب المصري أصبح دون غيره من حاملي الجنسية المصرية مثالاً للتفوّق على نظيره الأجنبي.

o     أن الكلب المصري كغيره من حاملي الجنسية المصرية تتحسّن أحواله كثيراً بعد الهجرة للخارج.

o     أن الكلب المصري هو محور التقرير الذي حظى باهتمام التقرير في حين أن صاحبه جامع القمامة المصري لم يعر الانتباه مثل كثيرٍ من المواطنين غير الكلاب.

o     أن فصيلة الكلب المصري تحوز الإعجاب والاحترام أكثر بكثير من فصيلة المواطن المصري رغم أن كلتا الفصيلتيْن تعيشان في نفس الموطن وتتغذّيان على نفس الطعام وتلقيان نفس المعاملة.

o     لأن الكلب المصري من النوع البلدي هو الأفضل فقد طبّق المصريون أصحاب مطاعم الكفته والطرب شعار "البلدي يوكل" وصار زبائنهم المصريون  "يلهثون" وراء وجباتهم اللذيذة.

o     أن جميع من جاء في التقرير كانوا من الإناث اللواتي يعشقن سلالة الكلب المصري عكس كرههن ونفورهن من سلالة المواطن المصري خصوصاً الذكر مكتمل النمو دائم التحرّش.

o     أن الزوجة المصرية تفضّل اقتناء الكلب المصري الأكثر وفاءً وإخلاصاً من الزوج المصري الذي لا يطيعها بعض الأحيان فهو يذهب مع أصدقائه للقهوة رغم أنها أمرته: Sit في بيت أمها .. ويظل واقفاً رغم صياحها فيه: Down أثناء مسحه للبلاط .. ويخرج عنوةً للعمل رغم أنها نهرته: Stay ليستكمل فُمين الغسيل .. ويأكل أي شيء من شدّة جوعه رغم أنها قالت له: Wait لينتظر تجهيزها للغداء .. ويشاهد أحياناً مباريات الكرة رغم منعها الصريح: No لحبها للمسلسلات التركية .. ولكنه في نهاية اليوم لا يستطيع رفض طلبها عندما تأمره في دلال: Come.

google-playkhamsatmostaqltradent