خبر
أخبار ملهلبة

خوليو إجليسياس | من ذكرياتي في أوروبا في الثمانينيات | الله يرحم أيّام ظمااااااااااان

 


author-img
ابن أبي صادق

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • ماجد عبد العزيز photo
    ماجد عبد العزيز10‏/4‏/2021, 2:50 م

    ارجو التأكد لقد كتبت تعليق مطول هل وصل لحضرنك .

    حذف التعليق
    • ابن أبي صادق photo
      ابن أبي صادق11‏/4‏/2021, 4:45 ص

      للأسف يا ماجد بيه لم يصلني تعليق حضرتك المطوّل .. وأكيد حضرتك اللي غلطان .. أكيد رسالتك لم تصل لأنك نسيت أن تترك عبارة مسح الجوخ المعهودة والموّجهة لساعي البريد على ظرف الرسالة من الخارج والتي تقول: "شكراً جزيلاً لساعي البريد" .. فاكر سيادتك زمان لمّا كنا نبعت خطابات لمعارفنا وأحبائنا؟ .. كان لازم نكتب عنوان الراسل من وجه الظرف الخلفي وعلى الجانب الأمامي نحط طابع البريد المعتمد وعنوان المرسل إليه وأسفله هذه العبارة التي تستجدي ساعي البريد لأداء عمله وتوصيل الخطاب يداً بيد وإلّا سيُلقي بالخطاب في أقرب سلّة مهملات أو يضعه دون اعتناء في أي صندوق بريد خاص بأي جار في مدخل (بهو) العمارة أو يوصله لشخص آخر غير الذي نقصده فيتم فتح الخطاب والإطلاع على ما فيه من أسرار أو سرقة ما بداخله من حوالات وخلافه .. يا ريت يا ماجد بيه تبقى تتّبع العادات والتقاليد (الإيجيبشيان ستايل) بحذافيرها .. كفانا تخريباً لقيم المجتمع المصري الأصيلة .. فلنتوقف عن نخر ثوابت أجدادنا وإهدار ما تبقى من تراثٍ عظيم نفخر به ونزهو له .. حرام عليكم بقى يا عالم دي "مصر" ما تستاهلش منكم كده أبداًً .. أعوذ بالله ............ شكراً جزيلاً لساعي البريد.
      ملحوظة: أستميحك عذراً لو تكرّر إرسال التعليق مع الحرص هذه المرّة على اقتفاء أثر السلف الصالح في تمجيد سيادةمعالي ساعي البريد المبجّل.
      يوه .. يقطعني .. كنت ح انسى أرفق الملحوظة بالعبارة إيّاها: شكراً جزيلاً لساعي البريد .. شكراً جزيلاً لساعي البريد .. شكراً جزيلاً لساعي البريد.

      حذف التعليق
      • ماجد عبد العزيز photo
        ماجد عبد العزيز11‏/4‏/2021, 1:18 م

        هههههههه مش ممكن يا دكتور أحمد ارجو السماح والعفو اولا لضعف تعاملى مع المدونات . ثانيا : على مايبدو اننى نسيت روتين وسلو بلدنا فى أرسال الخطابات ولابد ان يصاحبها إِسْتِجْداء و إِسْتِرْحام و التَوَسُّل الى ساعى البريد لتوصيل الخطاب يداً بيد 🤣. والأهم طبعا المحافظة على قيم بلدنا ونخر ثوابت ثوابت اجدادنا وكما علمونا حديثا فيما يتعلق بالوطنية وحب ام الدنيا لابد ان نهتف ثلاث مرات ( تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر ) . دمت متألقا مبدعا . كل عام و حضرتك بخير وسعادة . فائق تحياتى ومحبتى

        حذف التعليق
        • ابن أبي صادق photo
          ابن أبي صادق11‏/4‏/2021, 2:40 م

          الله يكرمك يا ماجد بيه .. واللهِ احنا كنا غلابة قوي (وما زلنا برضه) .. وكل سنة وحضرتك بخير وسلامة.

          حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent